بعد صدور قرار المجلس الأعلى للجامعات رقم (649) بتاريخ 23/ 6/ 2016 بوقف نظام التعليم المفتوح، واستبداله بنظام التعلم المدمج بموجب القرار (660) بتاريخ 18/ 3/ 2017، كان لجامعة القاهرة السبق في تبني نظام التعلم المدمج والدفع به بقوة ليكون نموذجًا يحتذى به في الجامعات المصرية والعربية بفضل إيمان قيادتها، ممثلة في رئيس الجامعة بهذا النوع من التعليم.
عبد المنعم, الحسين, & جميل, عصام. (2023). تدريب طلاب علم النفس في التعليم المدمج: ضرورة ملحة. دراسات عربية في علم النفس, 22(2), 219-224. doi: 10.21608/assj.2023.343905
MLA
الحسين عبد المنعم; عصام جميل. "تدريب طلاب علم النفس في التعليم المدمج: ضرورة ملحة", دراسات عربية في علم النفس, 22, 2, 2023, 219-224. doi: 10.21608/assj.2023.343905
HARVARD
عبد المنعم, الحسين, جميل, عصام. (2023). 'تدريب طلاب علم النفس في التعليم المدمج: ضرورة ملحة', دراسات عربية في علم النفس, 22(2), pp. 219-224. doi: 10.21608/assj.2023.343905
VANCOUVER
عبد المنعم, الحسين, جميل, عصام. تدريب طلاب علم النفس في التعليم المدمج: ضرورة ملحة. دراسات عربية في علم النفس, 2023; 22(2): 219-224. doi: 10.21608/assj.2023.343905