تدريب طلاب علم النفس في التعليم المدمج: ضرورة ملحة

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

كلية الآداب ، جامعة القاهرة

المستخلص

     بعد صدور قرار المجلس الأعلى للجامعات رقم (649) بتاريخ 23/ 6/ 2016 بوقف نظام التعليم المفتوح، واستبداله بنظام التعلم المدمج بموجب القرار (660) بتاريخ 18/ 3/ 2017، كان لجامعة القاهرة السبق في تبني نظام التعلم المدمج والدفع به بقوة ليكون نموذجًا يحتذى به في الجامعات المصرية والعربية بفضل إيمان قيادتها، ممثلة في رئيس الجامعة بهذا النوع من التعليم.

الكلمات الرئيسية